نرحب

تواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
8 تلاميذ يمثلون جهة درعة تافيلالت في تحدي القراءة العربي
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on google
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on email
Share on print

أكدت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، اليوم الأربعاء، أن ثمانية تلاميذ ينتمون للمؤسسات التعليمية بالأكاديمية، شاركوا في التصفيات الوطنية للنسخة الخامسة لمسابقة تحدي القراءة العربي.

وأبرز بلاغ للأكاديمية أن التصفيات الوطنية للنسخة الخامسة لمسابقة تحدي القراءة العربي جرت، أمس الثلاثاء، عن طريق مقابلة المشاركات والمشاركين عن بعد وعبر مسطحة “تيمس”.

وأضاف المصدر ذاته أن التصفيات نظمت في احترام تام لكل التدابير والإجراءات الصادرة عن السلطات الصحية المختصة، ضمانا لأمن وسلامة كل المشاركات والمشاركين.

وأوضحت أنه، تحفيزا على الاستمرار في طريق القراءة ونهل المعرفة وصولا لأعلى مراتب النجاح، تم توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على المشاركات والمشاركين، وكذا مدرسة النهضة الابتدائية بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالرشيدية التي مثلت الأكاديمية في الإقصائيات الوطنية الخاصة بالمؤسسات التعليمية.

وذكرت الأكاديمية بتعذر إجراء الإقصائيات المحلية والجهوية والوطنية لمسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الخامسة في مواعيدها المحددة سابقا.

وأشادت بمجهودات كافة المتدخلين والشركاء ومنسقي برنامج المسابقة، سواء على المستوى الجهوي أو الإقليمي، وكذا رؤساء المؤسسات والمشرفات والمشرفين الذين أطروا المتعلمات والمتعلمين، وذلك رغم الظروف الاستثنائية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

يذكر أنه شارك 27 تلميذا وتلميذة ينتمون لسبع مؤسسات تربوية، في التصفيات الجهوية لمسابقة تحدي القراءة العربي في نسختها الخامسة موسم 2020-2019.

برنامج عمل الجماعة
لفترة 2016 - 2021
تقييم برنامج عمل الجماعة لفترة 2016 - 2021
القوائم المالية والمحاسباتية

مستجدات جماعة الرشيدية

* البريد الإلكتروني الخاص بالادارة